Hello our valued visitor, We present you the best web solutions and high quality graphic designs with a lot of features. just login to your account and enjoy ...

L'Université d'Alger 1 ouvre ses portes aux nouveaux étudiants

 

 

جامعة الجزائر 1 تفتح أبوابها للطلبة الجدد

أشرف رئيس جامعة الجزائر1 "بن يوسف بن خدة" الدكتور عبد الحكيم بن تليس على انطلاق فعاليات الأبواب المفتوحة على الجامعة بالمكتبة الجامعية، منذ صبيحة الاثنين 15 جويلية 2019، والتي تتواصل إلى غاية 23 منه.

وتهدف هذه التظاهرة الاعلامية التي تعودت عليها جامعات الجزائرية تعزيز انفتاح الجامعة على رغبات الطلبة الناجحين في شهادة البكالوريا، من خلال التعريف بمختلف التخصصات التي تحويها الجامعة المنظمة، وإطلاع الطلبة الجدد الذين ينتظر توافدهم على هذه الأبواب بعد عملية الإعلان عن نتائج البكالوريا، على خصوصيات هذه التخصصات وشروط الالتحاق بها.

وتجدر الاشارة إلى انّ مراحل التسجيلات الأولية ستنطلق من 20 جويلية إلى غاية 03 أوت من السنة الجارية، و تتضمن هذه المرحلة ملء بطاقة الرغبات وإيداعها عبر الخط من خلال موقع "الويب" للتسجيلات الجامعية https://www.orientation-esi.dz والإعلان عن نتائج التوجيه.

ويتم تأكيد التسجيلات الأولية في الفترة الممتدة ما بين 04 الى 17 أوت، ويسمح للطلبة الجدد خلال هذه الفترة بتأكيد التسجيل الأولي، أو إعادة التوجيه في الفترة الممتدة ما بين 04 و08 أوت 2019، أو إجراء اختبارات ومقابلات بالنسبة للشعب المعنية بهذه الاجراءات.